Thursday, January 19, 2012

كويتية تصفع زوجها في مجمع تجاري بسبب المعاكسة

شهد مجمع تجاري في منطقة السالمية مشاجرة ثلاثية الأطراف، بعد أن فوجئت زوجة بزوجها يختلس الابتسام لامرأة، ويشرع في إعطائها رقم هاتفه، لكن النيران التي اشتعلت في المجمع أخمدت في قسم الشرطة من دون تسجيل قضايا، بعد أن اكتشف كل من الأطراف الثلاثة أن الصلح أفضل للجميع.
كويتية تصفع زوجها في مجمع تجاري بسبب المغازلة

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن مصدر أمني أن "الزوجة وزوجها -وهما مواطنان- خرجا إلى المجمع الشهير للنزهة والتسوق، حيث توجهت هي لتمارس هوايتها في الشراء، فيما فضل الزوج احتساء القهوة في كافيتيريا".

وأكمل المصدر أن "الزوج لم يكتفِ بفنجان القهوة، بل راح يختلس النظرات إلى المرأة الجالسة بالقرب منه، وسرعان ما تطورت النظرات في مسارها الطبيعي إلى ابتسامات فترقيم(تبادل أرقام التليفونات )، حيث نهض الزوج ليقدم للمرأة المستجيبة ورقة برقم هاتفه، ولم يكن يدري أن زوجته انتهت من شرائها، وجاءت من خلفه سريعة الخطى، لتتجمد في مكانها أمام المشهد الصادم".

المصدر أردف أن "الزوجة التي وجدت نفسها مخدوعة من زوجها "المغازلجي" تركته مؤقتاً وعمدت إلى المستجيبة فصفعتها على وجهها، ثم أمسكت شعرها في مسعى لطرحها أرضاً، فيما هرع مرتادو المقهى وآخرون من الخارج لاستطلاع أسباب الشتائم المتطايرة، وجاء دور الزوج للتدخل محاولاً حماية المرأة من زوجته المستبسلة في الدفاع عن كبريائها، فما كان منها إلا أن بصقت في وجهه ثم أكملت هجومها بصفعة أوشكت أن تفجر الدماء من وجنتيه!".

وتابع المصدر أن "رجال الأمن هرعوا من مخفر السالمية إثر بلاغ من موظفي الأمن في المجمع، واقتادوا الثلاثة إلى المخفر، وفي أثناء التحقيق اكتشف كل منهم أن الاكتفاء بهذا القدر ووضع حد للفضيحة أفضل من التمادي في الفضائح، فآثر الجميع الصلح"

Post a Comment