Friday, July 20, 2012

نتائج تنسيق الثانوية العامة 2012 للناجحين بالدور الاول

صرح السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ان تنسيق الثانوية العامة 2012 قد بدأ وفتح تسجيل الرغبات فيه للطلاب الناجحين بـ نتيجة الثانوية العامة الدور الأول هذا العام اعتباراً من يوم الأربعاء 18 يوليو 2012 ، عن طريق موقع نتائج تنسيق الثانوية العامة الالكتروني على شبكة الإنترنت لمدة مرحلة واحدة بحد ادنى 50%.
وذكر رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على مكتب التنسيق 2012 إنه سيتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات في الجامعات المصرية اثناء المدة المحددة في عملية تنسيق الثانوية العامة 2012 و الجامعات أو بوابة الحكومة المصرية مضيفاً أنه سيتم فتح معامل جامعات مصر اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساء يومياً خلال أيام المرحلة الاولى.
كما يمكن للطالب التقدم عن طريق الكمبيوتر الشخصي أو أي كمبيوتر متصل بشبكة الانترنت خارج جامعات مصر ، وسيكون التسجيل على موقع تنسيق الثانوية العامة 2012 متاحاً لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة الاولى ، مع مراعاة أن ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساء آخر يوم للمرحلة.
هذا وسنقوم بنشر كل الاخبار المتعلقة حول توقعات تنسيق القبول للحاصلين على الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2011 – 2012 في الجامعات او المعاهد المصرية المختلفة وكذلك توقعات الحد الادنى لتنسيق القبول في الكليات سواء بما توقعات التنسيق الخاصة بما يعرف بكليات القمة او توقعات القبول في غيرها من الكليات..
كما ننوه بان مكتب التنسيق قد خصص رقماً هاتفياً بسعر المكالمة الداخلية في مصر لتوفير الدعم الفني لكافة الطلبة اثناء مراحل التنسيق وهذا الرقم هو: 19468 حيث تتم الاجابة على جميع الاستفسارات او الشكاوي والرد عليها خلال وقت لا يتجاوز 48 ساعة.

Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ehab fathy aboueladab
Post a Comment