Saturday, September 22, 2012

العلاقة الحميمة بعد الولادة او الوضع

العلاقة الحميمة بعد الحمل.


بعد ولادة الطفل ، كيف يمكن ممارسة الجنس في اسرع وقت ممكن؟
إذا كانت الولادة عن طريق المهبل أو عن طريق عملية قيصرية ،سوف يحتاج الجسم الي وقت للشفاء. العديد من مقدمي الرعاية الصحية يوصي الانتظار أربعة إلى ستة أسابيع قبل ممارسة الجنس. هذا يتيح وقتا لعنق الرحم للإغلاق ، لوقف نزيف ما بعد الولادة ، و إصلاحه أو شفاء التمزقات.

الجدول الزمني الآخر المهم هو خاص بك. تشعر بعض النساء على استعداد لاستئناف ممارسة الجنس في غضون بضعة أسابيع من الولادة ، والبعض الآخر بحاجة إلى بضعة أشهر -- أو حتى لفترة أطول. عوامل مثل التعب ، والبلوز بعد الولادة ، والتغيرات في شكل الجسم يمكن أن تتخذ جميعا اثرا سلبيا على الرغبة الجنسية الخاصة بك.

سوف تشعر بالألم؟

بسبب التغيرات الهرمونية قد يكون جفاف المهبل ، وخاصة إذا كنت مرضعة. للمساعدة في تخفيف أي إزعاج أثناء ممارسة الجنس ، كوني بطيئة. ابدا بالحضن والتقبيل أو التدليك. بناء التحفيز. إذا كان جفاف المهبل مشكلة ، استخدم كريم . حاول الاتجاة الي مواقع مختلفة لتخفيف الضغط على أي مناطق حساسة. اقول ما يشعر شريك حياتك جيدا -- وما لا يريد فتجنبه.

من المهم أيضا التركيز على لحظة. بالنسبة لمعظم النساء ، الاستجابة الجنسية تتطلب التفكير كله. تبقي عقلك على نفسك وشريك حياتك

شعور مختلف ؟بعد الولادة المهبلية ، قد تنخفض قوة العضلات في المهبل -- والتي يمكن أن تؤثر على الاستثارة. هذا هو عادة مؤقتة.

عضلات قاع الحوض ، القيام بتمارين كيجل. ببساطة تشديد عضلات الحوض كما لو كنت وقف تدفق البول الخاص. انها محاولة لمدة خمس ثوان في كل مرة ، أربع أو خمس مرات على التوالي. العمل لمدة تصل إلى حفظ انقباض العضلات لمدة 10 ثانية في المرة الواحدة ، والاسترخاء لمدة 10 ثواني بين الانقباضات
ماذا عن تحديد النسل؟
إذا كنت على أمل أن تصبحي حاملا على الفور ، عدم الانجاب بعد الحمل يتطلب طريقة موثوقة لتحديد النسل -- حتى لو كنت الرضاعة الطبيعية موجودة . في البداية ، يمكن للوسائل العازلة مثل الواقيات الذكرية وحبوب منع الحمل تكون مفيدة، من المهم لتحديد الطريقة التي تقلل اللبن لديك . نسأل الطبيب حول خيارات تحديد النسل قبل ممارسة الجنس بعد الولادة و أثناء الفحص الخاص.

ماذا لو أنا متعبة جدا لممارسة الجنس؟
رعاية الأطفال حديثي الولادة هي عملية مرهقة. إذا كنت متعبة جدا لممارسة الجنس في وقت النوم . هذا لا يعني حياتك الجنسية يجب أن تنتهي ، ولكن. هناك فرصة للجماع في الصباح الباكر أو أثناء قيلولة طفلك.

ماذا لو أنا غير مهتم في الجنس؟
حتى كنت على استعداد لممارسة الجنس ، يمكنك الحفاظ على الحميمية بطرق أخرى. قضاء بعض الوقت معا دون أن يكون الطفل متيقظ ، حتى لو انها مجرد بضع دقائق في الصباح وبعدما يذهب الطفل إلى النوم ليلا. الهاتف مهم للتواصل حينما تاتي الفرصة ولو مكالمة قصيرة للتعبير فيها عن حبك لزوجك . نبحث عن طرق أخرى للتعبير عن العاطفة. تذكر الشرارة التي جمعت بينكم في اول الحياة


------------------------------------------ Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------
Post a Comment