Thursday, October 18, 2012

life-sciences

------------------------------------------ Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

Biology Exam Study Materials

Biology Exam Study Materials

------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

الخس من الخضروات الغنية بالفيتامينات الهامة لجسم الإنسان


الخس


الخس من الخضروات الغنية بالفيتامينات الهامة لجسم الإنسان، فهو مقوي جنسي ورمز للخصوبة والتناسل، الأمر الذي يجعله فياجرا طبيعية للجسم.

ويعتبر الخس من أهم المصادر الغنية بحمض “الفوليك” المفيد للحوامل وأثبتت الدراسات فعاليته في الوقاية من مرض الزهايمر، فضلاً عن احتوائه على الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء.

كما أكدت دراسة إيطالية أن الخس والكابوتشي من أهم المصادر الغنية بحمض الفوليك المفيد للحوامل وأنه يتمتع بفعالية كبيرة في الوقاية من مرض الزهايمر، فضلاً عن إحتوائه على الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء.

وأشار خبراء معهد الأبحاث الغذائية بروما إلى أن أوراق الخس غنية بمادة “بيتاكاروتين” المقاومة للتأكسد وأن تناول قدر كبير من هذه الأوراق قبل النوم يعمل كمسكن للألم في الأمعاء.

ونقلت صحيفة “لوفيجارو” الفرنسية عن الدراسة نفسها إن الخس غني بفيتامين “أ” وفيتامين “ب 1 ” وفيتامين “سي” وفيتامين “إي”، فضلاً عن أنه من الخضراوات الغنية بالماء والعناصر المعدنية وأهمها الكالسيوم والفوسفور والحديد.

كما أكدت الدراسة أهمية الخس للصغار والكبار، فهو يقيهم من الإصابة بهشاشة العظام ويحافظ على أسنانهم أيضاً، ومن فوائد الخس الأخرى الوقاية من الإمساك لأنه غني بالألياف الغذائية والماء، كما أنه يرطب الجسم ويقي من تشكل الحصى البولية ويهديء الأعصاب ويساعد على النوم كما يمنح البشرة المزيد من النقاء.

وتدعم هذه الدراسة دراسة سابقة أجراها علماء صينيون حيث أكدوا أن تناول جرعات عالية من حمض الفوليك المتواجد في الكابوتشي يساعد على تقليل خطر الإصابة بسرطان المعدة.


------------------------------------------ Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

وزير العدل: النائب العام قال لي ''خالفتم الاتفاق.. خلاص مش ماشي ''





أكد المستشار أحمد مكي وزير العدل على أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود  لم يكف عن ترديد رغبته ونيته في الاستقالة من منصبه طوال الوقت ومنذ بداية الثورة، مشيراً إلى أنه كان يستشعر الغضب بسبب المظاهرات والشعارات المسيئة له.
ونفى وزير العدل ماردده النائب العام عن تهديده له في مكالمة تليفونية قائلاً'' كيف نمارس ضغوطا وتهديدات على النائب العام لإبعاده عن منصبه وهـو الـذى كان يردد ولا يمل من قول إنه يريد الرحيل، وكان يردد مراراً وتكراراً أنه ينتوي الاستقالة، ولقد ذكر سيادته فى بيانه هو أنه اقترح علىّ أن يتولى منصب رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة فرفضت لأن المنصب غير لائق بمكانة النائب العام وعرضت عليه أن يعود للمحاكم مادام يرغب فى الاستقالة حتى يتوفر منصب لائق، ولما رفض فكرة العودة للقضاء وقال لى: ''مش عايز أجلس على المنصة'' أى أن يعود للعمل قاضيا بمحكمة استئناف القاهرة، كما أضاف لى: ''إذا ضاقت خلاص هاقعد فى بيتى'' لدرجة أننى قلت له: ''سيدى وسيدك النائب العام محمد عبدالسلام رجع للعمل فى المنصة يا عبدالمجيد بيه''. وأنهيت المكالمة بقولى: ''طب خلاص هاخلى المستشار حسام الغريانى يكلمك''.
كما أكد على أن النائب العام قد وافق على الاستقالة و قبوله منصب سفير بالفاتيكان، قائلاً'' وافق.. لأن المستشار الغريانى لـن يدعى عليه أنه وافق وهو لم يوافق، بدليل أنه طلب خلال المكالمة الذهاب لدولة عربية سفيرا لمصر فيها.. فقال له ''الغريانى'' إن طلبه ممكن أن يتحقق فى الحركة الجديدة للسفراء وهذه لن تكون قبل 5 أو 6 أشهر.. بعدها تحدثت معه تليفونيا للمرة الثانية، لأتأكـد منه شخصيا، فكرر لى ما قاله إنه يفضل دولة عربية، فمازحته قائلا: ''أنت وافقت على الفاتيكان'' فرد على: ''أصلى أنا مش باعرف إيطالى ولا أى لغة أجنبية، ومبعرفش غير عربى، فياريت أروح دولة عربية''.. فقلت له: ''يا سيدى روح الفاتيكان حتى نزورك وتعزمنا هناك على بيتزا''.
وأوضح أنه أبلغ الرئيس محمد مرسي بموافقة النائب العام على قبوله منصب الفاتيكان لحين تعيينه سفيراً فى دولة عربية، كما أشار إلى أنه أحاط الرئيس علماً بأن النائب العام ليس له أى صلة من قريب أو بعيد بالتحقيق أو الإحالة فى قضية الاعتداء وقتل المتظاهرين السلميين فى ميدان التحرير والمعروفة إعلامياً بـ''موقعة الجمل'' والتى صدرت فيها أحكام بالبراءة لصالح جميع المتهمين من قيادات ورموز الحزب الوطنى فمن تولى تحقيقها وتقديمها هم قضاة تحقيق وليست النيابة العامة''.
وعن سبب تراجعه في موقفه قال مكي '' أعتقد أن السبب الرئيسى هو ما صرح به المتحدثون والمستشارون بالرئاسة حول إقصائه من منصبه، وفتح مجال للتحقيق معه ومحاكمته، إضافة إلى تصريحات بعض قيادات جماعة الإخوان والتى اعتبرها مسيئة لشخصه ولمنصبه، وبالمناسبة المستشار عبدالمجيد محمود قال لى بعدها لفظا: ''أنتم خالفتم الاتفاق.. وهما عايزين يحاكمونى.. وأنا مش ماشى من مكانى''.
وعن اقصاء رئيس الجمهورية للنائب العام يعتبر تدخلاً من قبل السلطة التنفيذية، أوضح المستشار أحمد مكي أن منصب النائب العام جـزء من النظام السياسى، ولا بد أن يكون بين النائب العام وبين السلطة القائمة ''الحاكمة'' تفاهم وتنسيق.
وأضاف  '' كنت أقول هذا الكلام منذ 20 سنة، سلطات النائب العام وطبيعة عمل النيابة العامة تقتضى الاستجابة بقدر ما للسلطة، فهى ليست مطلقة اليد فى التصرف فى القضايا وذلك فى كل بلاد العالم، ومن أجل هذا كان طلبى للنائب العام بأن يستمر فى عمله بعد ثورة 25 يناير. ففى كل بلاد العالم قد يضطر النائب العام لأن يحفظ قضية لأن تقديمها يسىء إلى الوطن كما حدث فى إنجلترا عند طلب تسليم رئيس شيلى''.


------------------------------------------ Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

جمارك السيارت في مصر لعام 2012



* كيفية حساب إجمالي الضرائب الجمركية ( بالجنيه المصري ) : 

أولاً: فئات جمارك السيارات ( الملاكي ) :


1- السيارة حتى 1600 سي سي (سعة المحرك )

* 40 % ضريبة جمركية , 15 % ضريبة مبيعات , 3 % رسم تنمية


2- السيارة أكبر من 1600 حتى 2000 سي سي

* 135 % ضريبة جمركية , 30 % ضريبة مبيعات , 5 % رسم تنمية


3- السيارة أكبر من 2000 سي سي

* 135 % ضريبة جمركية , 45 % ضريبة مبيعات , 8.5 % رسم تنمية



ثانيا : حساب إجمالي الضرائب الجمركية ( بالجنية المصري )


أ. حساب القيمة سيف (cif) للسيارة :


ـ القيمة فوب للسيارة (بالجنية المصري) = قيمة السيارة (بسعر المصنع) × سعر صرف ( للعملة الخاصة ببلد إنتاج السيارة )


* القيمة سيف للسيارة = القيمة فوب + مصاريف النولون (من ميناء الإنتاج) + مصاريف التأمين + مصاريف التفريغ



ب- حساب اجمالي الضرائب الجمركية :


1ـ الضريبة الجمركية = القيمة سيف × نسبة الضريبة الجمركية

2ـ ضريبة المبيعات = ( القيمة سيف + الضريبة الجمركية ) × نسبة ضريبة المبيعات

3ـ رسم تنمية الموارد = ( القيمة سيف + الضريبة الجمركية + ضريبة المبيعات ) × نسبة رسم التنمية


ـ إجماليالضرائب الجمركية= الضريبة الجمركية + ضريبة المبيعات + رسم تنمية موارد .


ملحوظات :

1- تمنح السيارات المستعملة التي ترد للاستعمال الشخصي أو الخاص اعتبارا من أول شهر أكتوبر لسنة الموديل خصما قدرة 10 % من القيمة ( فوب ) وذلك حتى نهاية سبتمبر من العام التالي بشرط أن تكون مستوفاة للقواعد الاستيرادية وتمنحهذه السيارة التي ترد بعد ذلك التاريخ خصما قدره 5 % عن كل سنه تاليةمحسوبة اعتبارا من أول شهر أكتوبر من كل عام , ولا يجوز أن تزيد نسب الخصم عن 50%.
- لحساب قيمة خصم الاستعمال = القيمة فوب × نسبة خصم الاستعمال .
2- هذه الحسابات لا تشمل جمارك الكماليات والرسوم الأخرى في الميناء وكذلك لا تشمل المصاريف النثرية الأخرى مثل مصاريف ارضيات واكراميات وتخليص جمركي وخلافه .
3- بالنسبة لسيارات الركوب الواردة برسم المرضي والمعاقين : يتم تخفيض ثمن السيارة بمبلغ 20 ألف جنيه إذا كانت الإعاقة إعاقة طبيعية ، أما إذا كانت الإعاقة ناتجة عنإصابة عمل فتخفض ثمن السيارة بمبلغ 25 ألف جنيه ، أما مصابى العملياتالحربية فتخفض بمبلغ 45 ألف جنيه.
4- يختلف جمرك السيارة من وقت لآخر باختلاف سعر صرف عملة بلد إنتاج السيارة.


الجمارك لبعض السيارت في مصر لعام 2012

* هيونداى - النترا مو 2008 سعة محركها 1600 سى سى
تقدر الضرائب والرسوم الجمركية ب43 ألف جنيه تقريبا بعد منحها خصم استعمال 25% , حيث تخضع السيارة للفئة 40% من القيمة سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و3 % رسم تنمية.


* هيونداي - النترا مو 2011 سعة محركها 1600 سى سى اتوماتيك
تقدر الضرائب والرسوم الجمركية ب63 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 10% , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و 3% رسم تنمية


* هيونداي - النترا مو 2012 سعة محركها 1600 سى سى جميع الكماليات من الخليج
تقدر الضرائب والرسوم الجمركية ب 68 ألف جنيه تقريبا , حيث تخضع السيارة للفئة 40% من القيمة سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و3% رسم تنمية .


‏* هيواندي‏ - ‏سوناتا ‏ مو‏ 2011 ‏‏سعة ‏ محركها 2400 ‏سي‏‏سي‏ ‏جميع‏ ‏الكماليات‏
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية‏ ‏ب‏ 320 ‏ألف‏ ‏جنيه‏ ‏تقريبا‏‏حيث‏ ‏تخضع‏ ‏السيارة‏ ‏للفئة‏ 135% ‏من‏ ‏القيمة‏ ‏سيف‏ ‏وارد‏ ‏و‏ 45%‏ ضريبة‏ ‏مبيعات‏ ‏و‏ 8,5% ‏رسم‏ ‏تنمية‏.‏


* هيواندي‏ - ‏ماتريكس مو 2002 مجهزة طبيا , لمصاب عمليات حربية
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 8 الاف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 50% و اعفاء 45 الف جنية لمصابى العمليات الحربية من قيمة السيارة , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% مبيعات و3% تنمية


* هيونداى - توسان مو 2012 سعة محركها 2000 سى سى
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 340 الف جنية تقريبا , حيث تخضع السيارة للفئة 135% سيف وارد و30% مبيعات و5% تنمية


* نيسان - بيك أب مو 2006 سعة محركها 2400 سي سي
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب58 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 35% , حيث تخضع السيارة للفئة 130% سيف وارد و45% ضريبة مبيعات و 8.5 % رسم تنمية


* نيسان - تيدا مو 2006 سعة محركها 1600 سي سي سيدان أوتوماتيك
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 40 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 35% , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% مبيعات و 3% تنمية


* نيسان - تيدا مو 2009 سعه محركها 1600 سي سي فول اوبشن اتوماتيك وارد الامارات
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 52 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 20% , حيث تخضع السيارة للفئة 40% وارد و15% مبيعات و 3% تنمية


* نيسان - تيدا هاتش باك مو 2012 سعة محركها 1600 سى سى
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 75 الف جنيه تقريبا , حيث تخضع السيارة للفئه 40 % من القيمه سيف واردو15% ضريبه مبيعات و3% رسم تنميه


* نيسان صنى مو 2012 سعة 1600 سى سى مانيول
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 61 الف جنية تقريبا , حيث تخضع السيارة للفئة 40% وارد و15% مبيعات و3% تنمية


* نيسان - التيما مو 2011 سعة محركها 2500 سي سي اوتوماتيك
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 380 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 10% , حيث تخضع السيارة للفئة 135% سيف وارد و45% مبيعات و 5و8% تنمية


* بى ام دبليو 323 مو 1999 سعة محركها 2300 سى سى
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب225 الف جنيه تقريبا , بعد منحها خصم استعمال 50% , حيث تخضع السيارة للفئه 135 % من القيمه سيف وارد و45% ضريبه مبيعات و8.5% رسم تنميه


* بى ام دبليو 316 مو 2011 سعة محركها 1600 سى سى بدون فاتحة سقف
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب145 الف جنيه تقريبا بعد منحها خصم استعمال 10% , حيث تخضع السيارة للفئه 40 % من القيمه سيف واردو15% ضريبه مبيعات و3% رسم تنميه


* بى ام دبليو 316 مو 2004 سعة محركها 1600 سى سى مجهزه طبيا لمعاق مدنى
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب80 الف جنيه تقريبا , بعد منحها خصم استعمال 45% وحد اعفاء 20 الف جنيه من قيمة السياره, حيث تخضع السياره للفئه 40 % من القيمه سيف وارد و15% ضريبه مبيعات و3% رسم تنميه


* بى ام دبيليو أكس 1 مو2012 سعة محركها 1800 سى سى
تقدر‏ ‏الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب650 الف جنيه تقريبا , حيث تخضع السياره للفئه 135% سيف وارد و30% ضريبة مبيعات و5% رسم تنميه


* بى ام دبليو 520 مو 2010 سعة محركها 2000 سى سى
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 580 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 15% , حيث تخضع السيارة للفئة 135% سيف وارد و30% ضريبة مبيعات و5% رسم تنمية


* ليكزس مو 2012 سعة محركها 1800 سى سى
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 600 الف جنية تقريبا حيث تخضع للفئة 135 % سيف وارد و30% ضريبة مبيعات و5% رسم تنمية


* شيفروليه - آفلانش مو2009 سعة محركها 5300 سى سى 8 سلندرات بيك آب دوبل كابينة
تخضع للبند الجمركى للسياراتالملاكى , حيث تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية المستحقة عليها 480 ألف جنيه تقريبا بعد منحها خصماستعمال 20% , بحيث تخضع السيارة للفئة 135% من القيمة سيف ارد و45% ضريبةمبيعات و8.5% رسم تنمية.


* شيفورليه - أفلانش مو 2011 سعة محركها 5700 سى سى8سلندر
تخضع للبند الجمركى للسياراتالملاكى , حيث تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 720 الف جنيه تقريبا بعد منحها خصم استعمال 10% , بحيث تخضع السيارة للفئة 135% وارد و45% ضريبة مبيعات و 5و8% رسم تنمية


* شيفروليه- افيو مو 2010 سعة محركها 1500 سى سى اتوماتيك بدون فتحة سقف
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 38 الف جنيه تقريبابعد منحها خصم استعمال 15%, حيث تخضع السيارة للفئه 40% سيف وارد و15% ضريبة مبيعاتو3% رسم تنميه


* شيفروليه - كابتيفا مو 2007 سعة محركها 2400 سى سى
تقدر الضرائب والرسوم الجمركية ب180 الف جنيه تقريبا بعد منحها خصماستعمال 30% , حيث تخضع السيارة للفئة 135% من القيمة سيف وارد و45% ضريبةمبيعات و 8.5% رسم تنمية.


* شيفورليه - اوبترا مو 2005 سعة محركها 1600 سى سى اتوماتيك
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 30 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 40% , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% مبيعات و3% تنمية


* شيفروليه - تاهو مو 2012 سعة محركها 5400 سى سى
تقدر الضرائب والرسوم الجمركية ب 700 الف جنية تقريبا , حيث تخضع السيارة للفئة 135% سيف وارد و45% ضريبة مبيعات و8.5% رسم تنمية


* دايهاتسو - تيريوس مو 2007 سعة محركها 1500 سىسى
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 45 الف جنيه تقريبا بعد منحها خصم استعمال 30% , حيث تخضع السيارة للفئه 40% سيف وارد و15 % ضريبة مبيعات و3% رسم تنمية


* دايهاتسو - تيريوس مو 2008 سعة محركها 1500 سي سي اتوماتيك 5 راكب
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب48 الف جنيه تقريبابعد منحها خصم استعمال 25 % , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و3 % رسم تنمية


* دايهاتسو - جراند تيريوس مو 2012 سعة محركها 1500 سي سي 7 راكب
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 72 الف جنية تقريبا , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و3% رسم تنمية


* سكودا - اوكتافيا مو 2006 سعة محركها2000 سى سى فتحة سقف اتوماتيك
تقدر الضرائب والرسوم الجمركية بــ175 الف جنيه تقريبا بعد منحها خصماستعمال35% , حيث تخضع السيارة لفئة 135% من القيمة سيف وارد و30% ضريبةمبيعات و5% رسم تنمية .


* سكودا - اوكتافيا مو 2008 سعة محركها 1600 سى سى بفتحة سقف
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 72 الف جنيه تقريبا بعد منحها خصم استعمال 25% , حيث تخضع السيارة للفئه 40 % سيف وارد و15 % ضريبة مبيعات و 3 % رسم تنميه


* سكودا - أوكتافيا مو 2009 سعة محركها 1600 سى سى
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 68 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 20% , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% مبيعات و3% تنمية


* سكودا - فابيا مو 2004 مجهزة طبيا لمصاب عمليات حربية
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 7 الاف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 45% و اعفاء 45 الف جنية لمصابى العمليات الحربية من قيمة السيارة , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و3% رسم تنمية


* ميتسوبيشى - لانسر مو 2008 سعة 1600 سى سى من الامارات اتوماتيك
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 52 الف جنية تقريبا وتمنح السيارة خصم استعمال 25 % , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و3% رسم تنمية


* ميتسوبيشى - لانسر مو 2008 سعة 1600 سى سى من الامارات مانيول
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 48 الف جنية تقريبا وتمنح السيارة خصم استعمال 25 % , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و3% رسم تنمية


* ميتسوبيشي - لانسر مو 2011 سعة محركها 1500 سى سى
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب75 الف جنيه تقريبا , بعد منحها خصم استعمال 10% , حيث تخضع السيارة للفئه 40% سيف وارد و 15%ضريبة مبيعات و3% رسم تنميه


* ميتسوبيشي - لانسر مو 2012 سعة محركها 1500 سى سى اوتوماتيك
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 85 الف جنية تقريبا , حيث تخضع السيارة للفئة 40% سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و3% رسم تنمية.


* ميتسوبيشي - باجيرو مو 2009 سعة محركها 3500 سي سي
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 420 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 20 % , حيث تخضع السيارة للفئة 135% سيف وارد و45 % ضريبة مبيعات و 5و8 % رسم تنمية


* كيا - كارينز هاى لاين مو 2012 سعة محركها 1600 سي سي
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 72 الف جنيه تقريبا , حيث تخضع السيارة للفئة 40% من القيمة سيف وارد و 15%ضريبة مبيعات و3% رسم تنميه


* كيا - سيراتو مو 2011 سعة محركها 1600 سى سى مانيوال
تقدر الضرائب‏ ‏والرسوم‏ ‏الجمركية ب 66 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 10% , حيث تخضع السيارة للفئة 40% من القيمة سيف وارد و15% ضريبة مبيعات و3% رسم تنمية


* كيا - سيراتو


------------------------------------------ Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

جريدة الأسبوع | إلا القضاء يا مرسي!! | مصطفي بكري

جريدة الأسبوع | إلا القضاء يا مرسي!! | مصطفي بكري

------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

رئيس "استشاري" التعليم العالي لـ"البديل" : الوزير قرر صرف بدل الجامعة للأساتذة دون إلتزام بالحضور والانصراف | البديل

رئيس "استشاري" التعليم العالي لـ"البديل" : الوزير قرر صرف بدل الجامعة للأساتذة دون إلتزام بالحضور والانصراف | البديل

------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

DNA Extraction and Purification



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

DNA Extraction and Purification



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

اغنية موبينيل الجديدة بشكل جديد



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

مرتضى" يهدد عصام سلطان بكشف قصة "بلبلة" لزوجتة"



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

وفاة صفوت الشريف من داخل سجن طرة

وفاة صفوت الشريف من داخل سجن طرة: وفاة صفوت الشريف من داخل سجن طرة
توفى منذ قليل صفوت الشريف وزير الإعلام ومجلس الشورى الأسبق متأثرا بإصابته بمرض
السرطان
والذى نقل ...

------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

حفل افتتاح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

جامعة الأميرة نورة.. أكبر جامعة نسائية في العالم



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

جامعة الأميرة نورة.. أكبر جامعة نسائية في العالم



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

جامعة الملك عبد الله أول جامعة سعودية مختلطة



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية لعيون الاجانب



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

التخرج من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست)



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

مقابلة قناة المجد "يوم جديد" مع هاني سندي (المسجد الذكي)



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

خبر قناة "العربية" عن ابتكار المسجد الذكي



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

الحفل الخيري الاول للايتام - كلية الفارابي لطب الاسنان



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

كلية الفارابي - جمعية إنسان



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

الحفل الخيري الاول للايتام - كلية الفارابي لطب الاسنان



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------

عميد كلية الفارابي



------------------------------------------Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------