Thursday, September 5, 2013

تعلن إدارة الدراسات العليا بكلية العلوم عن فتح باب التقدم للدراسات العليا (دبلوم – تمهيدى الماجستير) اعتبارً من يوم الأحد الموافق 1/9/2013 ولمدة إسبوعين.


تعلن إدارة الدراسات العليا بكلية العلوم عن فتح باب التقدم للدراسات العليا (دبلوم – تمهيدى الماجستير) اعتبارً من يوم الأحد الموافق 1/9/2013 ولمدة إسبوعين.
  •   سيكون الحد الأقصى للطلاب المقبولين لدبلوم الكيمياء الحيوية 150 طالباً فقط وذلك من خريجى كليات العلوم – الطب– الصيدلة - الطب البيطرى – الزراعة على أن تكون المفاضلة بينهم بالتقدير التراكمى وتقدير مادة الكيمياء الحيوية فى مرحلة البكالوريوس.
  •   و  الطلاب الذين تنطبق عليهم الشروط -من الدبلوم أو تمهيدى الماجستير-ستعلن أسماؤهم بإدارة الدراسات العليا بالكلية يوم الثلاثاء الموافق 8/10/2013 ولنهاية أسبوع لاستكمال شروط القيد.
  •   أما عن موعد بدء الدراسة فستبدأ يوم 19/10/2013
  •  كما يجب على الطلاب متابعة المحاضرات وحضور الدروس العملية، ولمجلس الكلية بناء على طلب الأقسام المختصة أن يحرم الطالب من الامتحان كله أو بعضه إذا لم يحضر 75% على الأقل من عدد الساعات المحددة لكل مقرر دراسى، وفى هذه الحالة يعتبر راسباً فى المادة التى حرم من التقدم للامتحان فيها. وإذا قدم الطالب عذراً يقبله مجلس الكلية لعدم تمكنه من الحصول على النسبة المقررة للحضور يعتبر متغيباً عن الامتحان بعذر مقبول. 
  • ستبدأ مواعيد الامتحانات يوم 16/8/2014.
الأوراق والمستندات المطلوبة للقيد
·         استيفاء الملف الخاص بالتقديم الموجود بإدارة الدراسات العليا بالكلية
·         شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها
·         شهادة البكالوريوس
·         بيان بتقديرات جميع سنوات الدراسة لمرحلة البكالوريوس
·         بيان حالة وظيفية للطلاب العاملين
·         موافقة جهة العمل، أما الذين لا يعملون فيتقدمون بإقرار يفيد عدم عملهم
·         ما يفيد تأدية الخدمة العسكرية أو تأجيلها أو الإعفاء منها أو موافقة إدارة التدريب والتنظيم بالقوات المسلحة علي الدراسة
·         4 صور شخصية
·         صور لبطاقة الرقم القومي
·         حافظة بلاستيك
·         عدد 2 ملف بلاستيك
وللإطلاع على مزيد من التفاصيل يتم الضغط على الرابط التالى

------------------------------------------ Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------