Sunday, November 11, 2012

مواصفات و مميزات سامسونج جالكسي اس3 ‫(16 جيجابايت، أندرويد، أزرق بترولي)



مواصفات و مميزات سامسونج جالكسي اس3 ‫(16 جيجابايت، أندرويد، أزرق بترولي)

إن هاتف سامسونج جالاكسي إس 3 الذي يعمل بنظام آندرويد هو أهم هاتف كوري الصنع حتى الآن. وبالمقارنة مع غيره من الهواتف الذكية مثل آبل آيفون 4 إس؛ يعتبر هاتف سامسونج جالاكسي إس 3 سريعاً وذا تقنية عالية وثقيلة. ويعمل هاتف جالاكسي إس 3 (16 جيجابايت، ذو اللون الأزرق) على نظام التشغيل آندرويد آيس كريم، بذاكرة داخلية 16 جيجابايت. لمعالج سامسونج الجديد (Exynos) رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز ذاكرة عشوائية تبلغ 1 جيجابايت، وللهاتف فتحة لبطاقة ذاكرة رقمية خارجية تصل إلى 64 جيجابايت في كافة نماذج جالاكسي إس 3 (16 جيجابايت، 32 جيجابايت، 64 جيجابايت). ولقد أثار إصدار هاتف سامسونج جالاسي إس 3 16 جيجابايت الذكي من سامسونج ضجة كبيرة، وهو الهاتف الرسمي لأولمبياد لندن 2012!

صمم جالاكسي إس 3 16 جيجابايت ذو نظام آندرويد (النموذج الأزرق) لضمان راحتك عند استخدامه. إنه مصمم ليتسع بشكل مريح في يديك ولتشعر به أكثر نعومة من حصاة زرقاء على الشاطئ! وهو أكبر من سابقه جالاكسي إس 2 بنسبة 22%، إلا أنه أخف وزناً بنسبة 16%. ويحتوي جالاكسي إس 3 بميزات جديدة سهلة الاستخدام ويوفر تقنية متطورة ومثيرة تجعل منه هاتفاً ذكياً فاتناً بأسلوب رائع.

تأكد من امتلاك هاتف جالاكسي إس 3 بنظام آندرويد (النموذج الأزرق) عند مشاهدتك لأعظم الاعبين الرياضيين في العالم يستخدمون هواتفهم. لا تفوت أي شيء! يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أولمبياد لندن 2012 لهذا العام من خلال هاتف سامسونج جالاكسي إس 3 16 جيجابايت الذكي الخاص بك في أي مكان. كن جزءاً من الإثارة ما بين عملك والروتين اليومي. لم يكون التفاعل ومشاركة لحظات رائعة مع العائلة والأصدقاء أسهل أو أمتع من قبل!

الميزات الأساسية الجديدة في هاتف سامسونج جالاكسي إس 3 16 غيغابايت بنظام آندرويد (النموذج الأزرق):

الاتصال المباشر (Direct Call): إذا كنت غير قادر على إيصال وجهة نظرك من خلال رسالة نصية قصيرة، قم فقط برفع الهاتف نحو أذنك، وسوف يقوم جالاكسي إس 3 16 جيجابايت على الفور بالاتصال بالشخص الذي كنت تراسله لتوك.

التنبيه الذكي (Smart Alert) هو طريقة جالاكسي إس 3 في إعلامك أنك قد تلقيت مكالمة هاتفية أو رسالة نصية بعد وضع هاتفك إلى الأسفل، إذ يرسل لك جالاكسي إس 3 اهتزازة قصيرة وومضات بمجرد رفعك الهاتف بعد أية مكالمة لم يرد عليها. تنبيه: مع ميزة التنبيه الذكي في جالاكسي إس 3، لن يكون بإمكانك بعد الآن استخدام ذريعة ""لم أعلم أنك اتصلت"" بعد أن يعلم العالم عن توفر هذه الميزة الفريدة!

(S-Voice) هي ميزة التعرف على الصوت والتي بإمكانها التحكم بميزات مختلفة في هاتفك، بمجرد تحدثك إلى جالاكسي إس 3 16 جيجابايت الخاص بك مباشرة. وخلافاً لميزة (Siri) في هاتف آي فون 4 إس؛ يمكن لميزة (S-Voice) في جالاكسي إس 3 أن تلتقط لك صورة عندما تطلب ذلك منها.

تخزين (Dropbox) بمساحة تخزين 50 جيجابايت للجميع. مساحة أكبر تعني راحة أكبر.

تطبيق (Flipboard) يأتي حصرياً لحاملي جالاكسي إس 3 16 جيجابايت لفترة محدودة قبل طرحه في سوق الآندرويد. استمتع بتجربة (Flipboard) قبل أي شخص آخر عند شرائك جالاكسي إس 3 16 جيجابايت الآن.

(Social Tag) تسمح لك بتتبع أصدقائك وعائلتك، وتمكنك من ربط الوجوه في ألبوم صورك مع الشبكات الاجتماعية الخاصة بهم.

(Smart Stay) هي ميزة جالاكسي إس 3 الأصلية التي تتعرف عليك تلقائياً عندما تنظر إلى هاتفك. يمكنك الفوز في مسابقة للتحديق مع هاتف جالاكسي إس 3 16 جيجابايت الخاص بك، فالتحديق جانب حيوي لاستخدامك هاتف جالاكسي إس 3 16 جيجابايت. سيجعلك ذلك تشعر وكأنك جيمس بوند!

(S Beam) يخولك بسهولة لمشاركة المحتوى الخاص بك مع الأصدقاء المتواجدين في مكان قريب منك. يمكنك تبادل ونقل أية ملفات إلكترونية؛ مثل الموسيقى والصور والفيديو وأكثر من ذلك بكثير. فقط قم بإلصاق ظهري جهازي جالاكسي إس 3 مع بعضهما البعض، وقم بالاتصال والتبادل فوراً.

(All Share Play) تمكنك من مشاركة المحتوى الخاص بك على أجهزة مختلفة من خلال شبكة أو اتصال لاسلكي، مما يتيح لك إمكانية الوصول إلى وثائقك وملفاتك على أية شاشة وفي أي مكان.

(Buddy Photo) تمكنك من إدارة ومشاركة الصور الخاصة بك بسهولة مع أصدقائك وعائلتك في شبكتك الاجتماعية، حيث يتعرف الهاتف على الوجوه ويربطها حسب توجيهك. مع جالاكسي إس 3 في يدك، لن تنسَ اسماً!

(All Share Cast) تمكنك من عكس شاشة هاتفك على شاشة كبيرة لا سلكية، وهو أمر جيد للعب الألعاب ومشاركة تطبيقاتك مع الأهل والأصدقاء. إنها ميزة تفاعلية جداً وسهلة الاستخدام غير موجودة في أي هاتف آخر.

أفضل صورة (Best Photo) هي ميزة جالاكسي إس 3 التي تصورك 8 صور سريعة تلقائياً، وثم تختار أفضل صورة من المجموعة من أجلك. تضمن ميزة أفضل صورة (Best Photo) عدم وجود أحد في الصورة يرمش أو لا يبتسم. جربها بنفسك، إنها ميزة مثيرة للغاية.

(Pop Up Play) هي ميزة مفيدة جداً للأشخاص الذين يقومون بمهام متعددة في نفس الوقت، وهي ميزة مشجعة بالنسبة للذين لا يقومون بذلك لأن يبدأوا بذلك؛ لأن جالاكسي إس 3 يجعل من القيام بالمهام المتعددة في نفس الوقت أمراً سهلاً. يمكنك مشاهدة فيديو عالي الدقة في نافذة، بينما تقوم بإرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني في نافذة أخرى وفي نفس الوقت. بلمسة واحدة، يمكنك تغيير حجم الفيديو وتحريكه في أي مكان على الشاشة، ويمكنك القيام بالدردشة، ويمكنك تصفح الإنترنت. كل ذلك بلمسة واحدة، وفي الوقت نفسه.

اشتريه الآن واستمتع بتقنية جالاكسي إس 3 16 جيجابايت الجديدة بنفسك.

العام
اسم المنتج:سامسونج جالكسي اس3 ‫(16 جيجابايت، أندرويد، أزرق بترولي)
الرقم المميز للسلعة:2724267314837
اللون:16 Millions
الدقة الأفقية:720
يحتوي على كاميرا:Double Camera
انترنت/خصائص البريد الاليكتروني:
نغمات مجسمة:
قراءة الصوت والزمن المستمر:
جدوى. اللغة : واجهة المستخدم:Touchscreen
سيم (SIM):1
وزن المنتج:116
اضغط لتتحدث وظيفة:
عرض خارجي:12,19
تقنية جافا:
دقة عرض الصورة بـ(بكسيل):3264
دقة ارتفاع الصورة بـ(بكسيل):2448
Vertical Resolution in Pixel:1280
عدد الشاشات:1
العلامة التجارية:سامسونج
نظام التشغيل:آندرويد
راديو FM:راديو إف إم
الشعار:4.X LTE
أجهزة استقبال GPS:مدمج
النوع:هواتف ذكية
تصميم الهيكل:مستطيل قطعة واحدة
Instant Messaging:
HSDPA:
A2DP:
Near Field Communication:
Multi SIM Card:
Elderly Friendly Phone:
------------------------------------------ Best Wishes: Dr.Ehab Aboueladab, Tel:01007834123 Email:ehab10f@gmail.com,ehababoueladab@yahoo.com ------------------------------------------
Post a Comment